جمعية............ في:......................... محضر تسليم المهام المالية
تم في التاريخ المشار إليه أعلاه ب..........................................................................
وبحضور السيد(ة) .....................................................................رئيس الجمعية،
تسليم المهام
بين السيد(ة)....................................................أمين المال السابق
و السيد(ة)......................................................أمين المال الجديد
وبعد الاطلاع على الوضعية المالية للجمعية ومراجعة السجلات المحاسبية تم حصر الوضعية المالية فيما يلي:
الرصيد بالبنك | |
الرصيد بالصندوق | |
المجموع | |
ولقد تسلم أمين المال الجديد المبلغ المتبقي بالصندوق وهو (بالأرقام)...........................................................
(بالحروف)....................................................................................................
وبناء عليه تم حصر كل من السجل اليومي للعمليات وسجل الصندوق وسجل البنك في تاريخه.
وبعد ذلك تم الإطلاع على جميع الوثائق والتقارير والسجلات المعتمدة في التسيير المالي للجمعية، تم تسليم هذه الوثائق لأمين المال الجديد وهي على الشكل التالي :
- السجل اليومي للعمليات
- سجل البنك
- سجل الصندوق
- دفتر الجرد
- سجل تسليم الشيكات
- دفتر/دفاتر الشيكات وجدور الشيكات المستعملة.
- التقرير المالي عن السنة الماضية
- وثيقة الميزانية للسنة الجارية
- دفاتر الوصولات المعتمدة لدى الجمعية (وصل مداخيل، أمر بالأداء،إذن بالسحب من الحساب البنكي، سند الصندوق، سند تسلم، وصل تسلم تجهيز،...)
هذا بالإضافة لكل وثائق الأرشيف المالي للجمعية.
وقد تم تسجيل الملاحظات التالية:
1-----------------------------------------------------------------2--------------------------------------------------------------
3--------------------------------------------------------------
توقيع أمين المال السابق توقيع أمين المال الجديد
توقيع رئيس الجمعية